الرئيسية » العالم » موقع المسيرة نت:نزول ميداني لمكتب الصحة بالبيضاء لتنفيذ عيادات متنقلة

موقع المسيرة نت:نزول ميداني لمكتب الصحة بالبيضاء لتنفيذ عيادات متنقلة

البيضاء| 22 يونيو | المسيرة نت: نفذ مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء، نزول ميداني لتنفيذ  مشروع العيادات الطبية المتنقلة بتمويل منظمة اليونيسيف.

يهدف مشروع العيادات المتنقلة تقديم الخدمات الطبية للمواطنين من الفئات المستهدفة  في المناطق والقرى التي شملها المشروع وبما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار.

وأوضح مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الخطري أن عدد العيادات المتنقلة 12 عيادة موزعة على مديريات، مكيراس ،البيضاء، الزاهر، ذي ناعم، الملاجم، السوادية، الشرية، رداع، القرشيه، ولد ربيع ،العرش والرياشية.

وأشار إلى أن العيادات المتنقلة تسهم في تقديم خدمات الرعاية الصحية والتغذوية للأطفال ما دون الخامسة بالإضافة إلى رعاية الأم الحامل ووليدها في المديريات والمناطق المستهدفة .. مثمنا جهود قيادة المحافظة في مساندة مكتب الصحة والفرق العاملة من الكوادر الطبية  في العيادات المتنقلة.

فيما أشار مدير إدارة  التغذية بمكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد علي اللقاسي إلى أن العيادات المتنقلة تشمل مستلزمات صحية وتغذوية.

مؤكدا حرص مكتب الصحة وإدارة التغذية على تقديم خدمات الرعاية الصحية والإنجابية والعناية بالطفل وتغذية المصابين بسوء التغذية.

 

 

 

منذ دقيقتين


<

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

83 − = 76